اخبار اسلامية
أخر الأخبار

أول دار عراقية تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب (الصور)

أعلنت دار الصادقين للطباعة والنشر، اليوم الأحد، عن مشاركتها في معرض تونس الدولي للكتاب، بدورته السابعة والثلاثين.

 

وأفاد بيان للدار، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “دار الصادقين للطباعة والنشر، شاركت في معرض تونس الدولي بدورته السابعة والثلاثين، في العاصمة التونسية. للفترة (٤/٢٨ – ٥/٧) لعام ٢٠٢٣ ميلادية”.

وأوضح، أن “مشاركة الدار العراقية في المعرض، لاقت تفاعلاً من الشارع التونسي، من جهة الإقبال على الدار لاقتناء كتبه. وكلمات الترحيب وحسن الاستقبال والضيافة من قبل أبناء الشعب التونسي الحبيب”.

وذكر البيان، أنه “كما شارك مركز عين للدراسات والبحوث المعاصرة مع دار الصادقين. في عرض كتبهم الفكرية المعاصرة”، مشيراً إلى أن “هذه المشاركة تأتي للتقريب بين الدول العربية. وإيصال ما كتب في الفكر الإسلامي الشيعي إلى هذا البلد الشقيق”.

وأضاف، أنه “ولا يفوت إدارة دار الصادقين تقديم جزيل الشكر للحكومة التونسية والشعب التونسي ولإدارة المعرض. على ما قدموه من حسن استقبال، وكذا الشكر الجزيل لكل الذين ساهموا في نجاح هذه المشاركة”.

وتابع البيان، “والشكر لممثلي الدار في المعرض الدكتور كريم الجيزاني، والشيخ الأستاذ بشار البيضاني. على ما قدماه من جهود وتحمل سفر، سائلين الله تعالى أن يمن على بلاد المسلمين بالأمن والنماء والعزة بمحمد وآل محمد الطيبين الطاهرين”.

ومن الجدير بالذكر أن دار الصادقين تعنى بالدرجة الأولى بنشر كتب وفكر سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). وكذلك بنشر وطباعة الكتب الدينية والفكرية التي تنسجم ورؤية الدار الثقافية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى