منوعات
أخر الأخبار

‘أمر فارغ‘.. عاملون بشركات التكنولوجيا الكبرى يرفضون العودة للعمل من المكتب

رفض عاملون في شركات “أبل” و”غوغل” و”فيسبوك”، اليوم الأربعاء، العودة للعمل مرة أخرى من المكتب. واصفين إياه بـ”الأمر فارغ وغير المقبول”.

 

وذكرت “صحيفة الرؤوية” الإماراتية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “القادة في شركات التكنولوجيا الكبرى مثل أبل وغوغل وفيسبوك يعيشون صراعاً خفياً مع الآلاف من الموظفين. الذين أصبحوا مقتنعين مؤخراً بأن العودة إلى المكتب كل يوم، أمر فارغ وغير مقبول. بعد أن أجبرت جائحة كوفيد-19 هذه الشركات على العمل عن بعد لأشهر متتالية”.

وأضافت، أن “المؤيدين يروا أنه لا يوجد مبرر واضح لمقاومة العمل عن بعد”. مشيرين إلى “دراسات تؤكد أن بعض الموظفين في أنواع معينة من الوظائف يكونون أكثر سعادة وإنتاجية. عندما يكون العمل عن بُعد خياراً”.

ولفتت الصحيفة، إلى أن “بعض قادة التكنولوجيا (مثل جاك دورسي من تويتر) وافق على سن تعديلات دائمة أو شبه دائمة على سياسات شركاتهم. لجعل العمل عن بعد جزئياً أو حتى بدوام كامل هو القاعدة. في حين يعمل آخرون (مثل تيم كوك من أبل) بجد لإيجاد طريقة لإعادة الجميع إلى مكاتبهم في أقرب وقت ممكن”.

وكانت شركة “غوغل” الأمريكية، قد أعلنت الشهر الماضي، عودة معظم موظفيها للعمل من المكتب حتى منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى